خطة المشاريع التجارية غير المحدودة

منصة تجارة إلكترونية متعددة المواقع تضم ما يصل إلى 100 موقع لتجار التجزئة في الدول المتعددة، بالإضافة إلى الشركات المصنعّة والموزعين بمواقع تجزئة متعددة

تعد خطة المشاريع التجارية غير المحدودة مثالية عندما تكون بحاجة إلى إعداد مواقع تجارة إلكترونية متعددة لتعاملات B2C أو B2B.

يمكنك بيع عدد غير محدود من المنتجات على 100 موقع تجارة إلكتروني منفصل، وإذا احتجت إلى إضافة المزيد يمكننا أن نوفر لك مساحة إضافية على الخوام السحابية أو يمكنك الترقية إلى خطة الشركات.

ومن المعروف أن لدى العديد من الدول قوانين خصوصية تتطلب إبقاء بيانات العميل من مواطنيها داخل الدولة وعدم نشرها في أي دولة أخرى، لذلك وفرنا لك عدة أماكن حول العالم لحفظ بيانات عملائك من تلك الدول لتفادي خرق أية قوانين، كما يتسنى لك الحصول على خادم مخصص لاستخدامك فقط.

ما فائدة المواقع المتعددة والمنفصلة؟

  • تستطيع اعتبار المواقع المنفصلة كأفرع بحيث ينتمي كل موقع إلى قسم معين وفي دولة معينة.
  • مواقع مصغرة مخصصة لخطوط المنتجات أو أقسام معينة.
  • متاجر نقاط المكافآت.
  • مواقع بلغات مختلفة تضم مجموعة منتجات مختلفة.
  • مواقع منفصلة للمنتجات الترويجية مصممة للعملاء من الشركات.
  • عدة مواقع كل منها مخصص لنظام مشتريات معين لتتمكن من بيع منتجاتك للعملاء الكبار كالشركات.

ما الذي تشمله هذه الخطة؟

  • متاجر مستقلة بعناوين إنترنت وعملاء وطلبات وطرق دفع وشحن منفصلة عن بعضها.
  • كتالوج رئيسي لمشاركة بيانات المنتج ما بين المتاجر.
  • أكثر من 20 نظام معالج دفع ودمج للعديد من مزودي الخدمات اللوجيستية.
  • التخصيص لإضافة وظيفة تسجيل الدخول الموحد إذا لزم الأمر.
  • خدمات تخصيص لعملائك لتحقيق متطلباتهم.

متجر تجريبي عالي الجودة وقائم على تقنية ريآكت

لقد اتجه العالم التقني في العام الماضي نحو استخدام تقنية ريآكت (React) الجديدة للأسواق الإلكترونية مما أدى إلى تحسين سرعة وجودة المواقع، لذا ننصح بعدم إهدار الأموال على الحلول الأخرى التي تقدم المواقع المبنية على تقنية (html 5) التقليدية.

كما أن تقنية ريآكت تُمكّن فريقك من السيطرة على الواجهة الأمامية (السوق أو موقع التجارة الإلكتروني الذي يستخدمه المتسوق) لتوسيعه حسب الحاجة ليشمل 22,000 واجهة تطبيقات إضافية، مما يعطيك التحكم المثالي. وفي حال أردت إضافة تقنية الواقع المدمج (Augmented Reality) لصور المنتج الخاص بك ليستمتع للأشخاص بمشاهدة منتجك على مجسم تعرضه كاميرة هاتفك، فبإمكاننا أن نقوم بدمج هذه التقنية بكل سهولة دون الحاجة إلى طلب ميزة جديدة حيث أن الحلول الأخرى التي تقدم مكونات إضافية (Plugins) تحد من عملية تعديل موقعك مما يؤثر سلباً على تجربة المستخدم.

وتشمل الخطة أيضاً نظام إدارة المحتوى - دروبال (Drupal) لتحسين محتوى موقعك، ويمكن للموردين أيضاً استخدام النظام لإدارة صفحة (من نحن) الخاصة بهم.

أفيتي للتجارة تمنحك هذه الميزة لتحظى بالمزيد من السيطرة والجودة العالية.

نهج Headless Commerce مع Microservices

يُعرف هذا النهج أيضاً باسم Headless Commerce أو بنية الخدمات الصغيرة حيث يكون الموقع بأكمله ثابت ويتم تشغيله من خادم أمازون (S3) والبيانات التي تتغير هي كل ما يتم استدعاؤه من خوادمنا وبالتالي المزيد من السرعة وجودة أفضل.

نتعامل مع جميع التعقيدات التي تطرأ أثناء الإعداد عن طريق القيام بعمليات الدمج وتوفير الدعم بشكل مستمر.

لا توجد رسوم على المعاملات - سياستنا في العمل تجعلنا لا نفرض رسوم على معاملات البيع والشراء. لكن دفع الرسوم أو التكلفة تزيد عندما تتطلب زيادة كمية الخدمات السحابية، وهذا يتم بطلب منك ولا تتم زيادة رسوم دون علمك.

إن نهج "البرمجية كخدمة" الذي نقدمه يمنجك المزيد من السيطرة بحيث يمكنك اختيار نظام معالج الدفع الذي تريد التعامل معه أو اختيار استلام الدفعات عبر التحويل البنكي أو استخدام أي طريقة أخرى تلائمك.

تطبيق الويب التقدمي

ننصحكم بعدم تضييع أموالكم في شراء التطبيقات لأن متوسط الأفراد الذين يقومون بتثبيت التطبيقات على هواتفهم هي صفر شهرياً، والنهج الجديد لحل هذه المشكلة هي استخدام تطبيق الويب التقدمي بحث يكون مخدوماً من موقعك الخاص وليس من متجر جوجل أو آبل، وبهذا يعطى المتسوق الذي يتصفح متجرك من هاتفه المحمول خيار تثبيت التطبيق على هاتفه دون الرجوع إلى أي من الوسطاء مما يزيد من السرعة ويمنح بعض الإمكانيات في حالة عدم الاتصال بالإنترنت ويتم تحديث محتواه في نفس الوقت الذي تحدّث فيه موقعك.

نقدم لك المساعدة الفعلية التي تحتاجها

نقدم حزمة الدعم لاتفاقية مستوى الخدمة (SLA) والتي تشمل 5 ساعات من المساعدة العملية شهرياً لمساعدتك في إعداد المنتجات وبدء التشغيل. كما نقدم الدعم حسب الحاجة.

نقوم بتعيين مدير حسابات لتتواصل معه عبر تطبيق سكايب أو سلاك أو واتس آب..

إذا كنت بحاجة إلى خدمات تخصيص أو دمج، فما عليك سوى إرسال متطلباتك عبر البريد الإلكتروني وسنقوم بإعداد عرض سعر خاص لك مقابل الخدمة.

نعم، إنها برمجية كخدمة قابلة للتخصيص.

إمكانية البيع لمختلف أنحاء العالم

في البداية قد تحتاج فقط إلى لغة واحدة وعملة واحدة لسوقك لكننا نوفر لغات وعملات متعددة من أجل تسهيل البيع للعملاء حول العالم والتي قد تحتاج إليها في المستقبل.

وهذه الميزة لا تشمل موقع التجارة الإلكتروني فقط بل تشمل صفحات الإدارة أيضاً، وهذا يتيح للموردين من مختلف الدول إدارة منتجاتهم وطلباتهم بلغتهم، كما يجعل العملاء يتصفحون الموقع بلغتهم.

أما بالنسبة للعملة، فإننا ندعم مختلف العملات أيضاً حتى يتمكن العملاء من تصفح الأسعار بعملتهم المحلية مما يمنحهم الشعور بأنهم يتسوقون محلياً.

الخيارات الإضافية:

حزمة القنوات المتعددة للبيع حول العالم حيث تمكنك هذه الحزمة من إدراج منتجاتك في 135 سوق إلكتروني مثل أمازون ولازادا وميركادو ليبر وتوجيه الطلبات إلى مورديك. استخدم سوقاً عاماً لتحصل على طلبات جديدة وتتعامل مع الطلبات المتكررة في سوقك الخاص وتقليل الرسوم على العمولات.

حزمة مبيعات نظام المشتريات للتكامل مع أنظمة المشتريات الخاصة بالشركات الكبيرة لتسهيل عملية شراء منتجاتك من قبل تلك الشركات الكبيرة.

حزمة البائعين العالميين التي توفر موظفين دردشة من مختلف الدول للرد على استفسارات العملاء بتوقيت دولتهم.

حزمة التسويق التي توفر خدمات لإدارة إعلاناتك عبر الإنترنت نيابة عنك، فلا حاجة لك أن تلجأ للشركات التي تبالغ فيما توفره من خدمات، فكل ما تحتاج إليه أساسيات معدّة بميزانية محددة للبدء.

حزمة التصاميم المخصصة لتصميم موقعك بحسب متطلباتك، فما عليك سوى إرسال لقطات شاشة كفكرة عن التصاميم التي تريدها وفريقنا يعد لك عرض سعر مقابل هذه الخدمة ويباشر بالعمل فور الحصول على موافقتك. بدلاً من ذلك، يمكن لفريقك التقني أو لأي شركة تطوير مواقع تصميم الموقع حسب طلبك حيث أننا نوفر لك التحكم الكامل بواجهة المستخدم الأمامية لأن موقعك مبني على أحدث تقنية وهي ريآكت.

إذا كنت بحاجة إلى خدمات تخصيص أو دمج لنظامك، يمكننا تقديم عرض سعر بخصوص ذلك.

دردش معنا احجز لإجراء مكالم