خطة المشاريع التجارية غير المحدودة

زيادة عائد الاستثمار عن طريق إضافة المنتجات التكميلية إلى موقعك الإلكتروني الحالي إلى جانب 500 بائع

تتيح لك خطة المشاريع التجارية غير المحدودة إضافة منتجات تكميلية إلى متجر B2C أو متجر B2B الحالي.

كما يمكنك بيع عدد غير محدود من المنتجات من ما يصل إلى 500 بائع، وإذا احتجت إلى إضافة المزيد يمكننا أن نوفر لك مساحة إضافية على الخوام السحابية أو يمكنك الترقية إلى خطة الشركات.

ما فائدة إضافة المنتجات التكميلية؟

  • أفادت دراسة قامت بها شركة غارتنر أن مضاعفة عدد المنتجات على موقعك عن طريق إضافة المنتجات التكميلية إليها يزيد من مبيعاتك السنوية بنسبة 30%.
  • كما أن زيادة عدد المنتجات يزيد من أثر مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بموقعك ويوفر المزيد من الصفحات والكلمات الرئيسية التي يمكن استخدامها لجذب عملاء جدد.
  • لنأخذ شركة ستيبلز (Staples) كمثال، فهم يملكون 17,000 منتجاً لكن يوجد على موقعهم مليون منتج فعلياً حيث يقوم تجار التجزئة على الموقع باستخدام أسلوب المنتجات التكميلية لزيادة المبيعات.

كيف ذلك؟

يمكننا القيام بذلك بطريقيتين:

  1. يمكننا دمج منصتنا مع أنظمتك لنرسل لك بيانات المنتج أو فقط الأسعار والمخزون ورمز سلعة المورد، ويمكنك بعد ذلك عرض المنتجات على متجرك أو سوقك الإلكتروني القائم، أما بالنسبة للطلبات فنقوم بسحب الطلبات من أنظمتك وتقسيم الخطوط لكل مورد وإرسالها إلى كل مورد لاستيفائها. وتتم نفس عملية الدمج مرة أخرى لإرسال حالة شحن كل طلب إليك.
  2. أما الطريقة الأبسط فتتمثل في توفير واجهة برمجة تطبيقات للخدمة المصغرة (micro service API) لسحب بيانات المنتج التكميلي من أنظمتنا بحيث يمكنك عرضها في صفحة تفاصيل المنتج على نظامك، ويمكن للعميل بالتالي اختيار المنتجات وطلبها لكن عملية الدفع تتم على نظامنا مع الاحتفاظ بعلامتك التجارية للمنتجات التكميلية أثناء العملية بأكملها. تعتبر هذه طريقة بسيطة كبداية وتوفر سرعة في التسويق.

ما الذي تشمله هذه الخطة؟

بوابات موردين إلكترونية

يستطيع الموردون من خلال هذه البوابات تحميل منتجاتهم وإدارة الأسعار والمخزون سواء عبر الكمبيوتر أو الهاتف المحمول وبلغات متعددة مثل الإنجليزية والإسبانية والعربية والفيتنامية والماندرين وغيرها من اللغات التي يمكن إضافتها.

وتتم العملية كما يلي: تأخذ منصة السوق بيانات المنتج والأسعار من الموردين وترسلها إلى كتالوج رئيسي (دليل منتجات رئيسي) حيث يقوم فريقك حسب اختيارك بالموافقة أو رفض المنتجات المزودة.

إذا كان المنتج موجوداً في الكتالوج الرئيسي الخاص بك، فلن يحتاج الموردون لإعادة إدخال البيانات بل يقومون فقط بتعديل كمية المخزون أو الأسعارعبر صفحات الإدارة أو من خلال جدول بيانات يتم تحميله.

في حال احتجت إلى مواصفات مفصلة للمنتجات، يمكننا إحالتك إلى مزودي بيانات الكتالوج.

كما نستطيع تزويدك بفريق ليتعامل مع مورديك من أجل تقديم الدعم لهم.

بالنسبة لكبار الموردين، نوفر واجهة لتبادل ملفات سي اس في (CSV) وأخرى خدمة الويب من أجل أتمتة عملية تبادل الطلبات والأسعار والمخزون. أما بالنسبة للموردين ممن ليس لديهم معرفة معمقة بالتكنولوجيا، يمكنهم فقط تحميل جدول بيانات أو استخدام الماوس للسحب والإفلات.

لا توجد رسوم على المعاملات - سياستنا في العمل تجعلنا لا نفرض رسوم على معاملات البيع والشراء. لكن دفع الرسوم أو التكلفة تزيد عندما تتطلب زيادة كمية الخدمات السحابية، وهذا يتم بطلب منك ولا تتم زيادة رسوم دون علمك.

إن نهج "البرمجية كخدمة" الذي نقدمه يمنجك المزيد من السيطرة بحيث يمكنك اختيار نظام معالج الدفع الذي تريد التعامل معه أو اختيار استلام الدفعات عبر التحويل البنكي أو استخدام أي طريقة أخرى تلائمك.

نقدم لك المساعدة الفعلية التي تحتاجها

نقدم حزمة الدعم لاتفاقية مستوى الخدمة (SLA) والتي تشمل 5 ساعات من المساعدة العملية شهرياً لمساعدتك في إعداد المنتجات وبدء التشغيل. كما نقدم الدعم حسب الحاجة.

نقوم بتعيين مدير حسابات لتتواصل معه عبر تطبيق سكايب أو سلاك أو واتس آب..

إذا كنت بحاجة إلى خدمات تخصيص أو دمج، فما عليك سوى إرسال متطلباتك عبر البريد الإلكتروني وسنقوم بإعداد عرض سعر خاص لك مقابل الخدمة.

نعم، إنها برمجية كخدمة قابلة للتخصيص.

إمكانية البيع لمختلف أنحاء العالم

في البداية قد تحتاج فقط إلى لغة واحدة وعملة واحدة لسوقك لكننا نوفر لغات وعملات متعددة من أجل تسهيل البيع للعملاء حول العالم والتي قد تحتاج إليها في المستقبل.

وهذه الميزة لا تشمل موقع التجارة الإلكتروني فقط بل تشمل صفحات الإدارة أيضاً، وهذا يتيح للموردين من مختلف الدول إدارة منتجاتهم وطلباتهم بلغتهم، كما يجعل العملاء يتصفحون الموقع بلغتهم. وبإمكاننا ترجمة أوصاف المنتج تلقائياً إلى مختلف اللغات.

إذا كنت بحاجة إلى خدمات تخصيص أو دمج لنظامك، يمكننا تقديم عرض سعر بخصوص ذلك.

دردش معنا احجز لإجراء مكالم