أسواق التجارة الإلكترونية والمتاجر متعددة المواقع

يمكنك توفير أموالك عن طريق الانتقال إلى حل البرمجية كخدمة القابل للتخصيص، حيث يمكننا تحويل موقعك الحالي ليعمل على برمجية أفيتي للتجارة الخاصة بنا مما سيقلل رسوم تشغيل موقعك السنوية من حيث عدد الموظفين، إذ يستطيع موظف واحد أو اثنين إدارة موقعك.

ما يجعلنا مميزين في مجال التجارة الإلكترونية هو قدرتنا على توفير مختلف الميزات مثل أدوات تسهيل الوصول لأصحاب الهمم والأمان العالي وإمكانية التكامل مع شركائك التجاريين عبر نظام مدعوم بالكامل من طرفنا والذي يمكن تخصيصه بحسب متطلباتك.

كما نوفر بوابات إلكترونية للموردين وتجار التجزئة وتجار الجملة، بالإضافة إلى كتالوج رئيسي لمشاركة المنتجات ونشرها في سوق واحد أو أكثر أو في المئات من مواقع B2B أو B2C، كل ذلك باستخدام تقنيتي React و Microservices الجديدة القوية.

ويمكنك إضافة المنتجات التكميلية إلى متجرك الحالي، أو إنشاء المئات من المتاجر المنفصلة والمستقلة عن بعضها كلياً من أجل عملائك في مختلف المناطق أو الدول.

ونوفر لك نظام يمكن إدارته بالكامل ومخصص بحسب احتياجاتك.

معظم المشاريع التي تتطلب تخصيصات يمكن تسليمها خلال 4 إلى 6 أشهر، أما في حال كانت التخصيصات البسيطة، فيمكن إتمام المشروع في غضون أسبوع وتشغيله بمجرد تحميل منتجاتك. ويمكن لفريقك تخصيص التصميم أو يمكنك إرسال لقطات شاشة للتصاميم التي تريدها وبالمقابل نقوم بتسعير تطبيق التصميم، إذ نقوم بتسعير عمليات التخصيص أو الدمج بحسب متطلباتك.

بما أن أكثر من 1000 علامة تجارية تدير مواقعها باستخدام برمجية أفيتي، فبإمكاننا مساعدتك أيضاً.

حلول الشركات حلول المشاريع التجارية