من نحن

أفيتي للتجارة هي شركة دولية تعنى بتطوير برمجيات التجارة الإلكترونية ولديها أفرع في ستة دول. لقد قدمنا حلول التجارة الإلكترونية جافا منذ عام 2001 إلى العديد من شركات فورتشن 500 في جميع أنحاء العالم.

قبل بضع سنوات سابقة، قدمت أفيتي براءات اختراع لتقنية مبتكرة في تشفير البريد الإلكتروني وقد إرتأت تطبيقاً لذلك حيث يمكن استخدام هذه التقنية في إرسال بطاقات الائتمان عبر البريد الإلكتروني بشكل آمن من موقع على شبكة الإنترنت لصاحب العمل، واستلزم الأمر بعد ذلك تصميم منتج يمكن شراؤه عبر الإنترنت من خلال استخدام هذه التقنية من أجل إتمام عملية الطلب.

تقدم أفيتي للتجارة حلول جافا قابلة للتوسع على مستوى الشركات وندعم حلول المتاجر المتعددة و برمجيات السوق و البرمجيات كخدمة. نحن نواضب على الابتكار من أجل تقديم ميزات جديدة ليتمكن عملك التجاري من البيع أكثر للسوق العالمي على الانترنت.

مهمتنا هي أن نرى عملك التجاري يرتقي بمساعدة حلولنا السريعة والقوية والمتقدمة والتي يتم تخصيصها لتلبية احتياجات عملك الخاصة. ونحن نؤمن بأن الشركة وإن كانت كبيرة أم صغيرة فإن برنامج التجارة الإلكترونية يجب أن يكون سهل الإندماج ولا يسبب أية مشاكل حتى لا تؤثر سلباً ‏على عملائك. نحن على أتم الاستعداد دائماً لتوفير الدعم أو التدريب الإضافي عند حاجتك فعندما تزدهر شركتك فإننا نزدهر معاً.